5 طرق بسيطة لكسب عملة روبكس الرقمية

هل تحتاج إلى مزيدٍ من عملة روبوكس (Robux) في حسابك على منصة روبلوكس (Roblox)؟ إذا كنت تريد شراء عناصر وترقيات داخل لعبة روبلوكس، ستحتاج إلى هذه العملة الرقمية المُستخدَمة داخل اللعبة. قد يكون من الصعب اكتشاف أفضل طريقة لكسب العملة، لذا بحثنا لك عن أفضل الطرائق ذلك.



إليك أفضل 5 طرق بسيطة لكسب عملة روبكس الرقمية:

1. الاشتراك بعضوية بريميم (premium member): 

يحصل الأعضاء الذين يمتلكون عضوية بريميم على مزايا خاصة، منها الحصول كل شهر على مبلغ من عملة روبكس. بالطبع، لتصبح عضواً بريميم، ستحتاج إلى دفع بعض المال. هناك ثلاثة خيارات بريميم شهرية متاحة على منصة روبلوكس: بريميوم 450، وبريميوم 1000، وبريميوم 2200. يوفر لك الخيار الأرخص 450 روبوكس في الشهر، ويعطيك الخيار الأوسط 1000 روبوكس مجانية كل شهر، ويوفر لك الخيار الأكثر تكلفة 2200 روبوكس مجانية كل شهر. للترقية إلى عضوية بريميم، تحتاج إلى انتقاء واحدة من خيارات عضوية البريميم عبر منصة روبلوكس وشراءها.

2. شراء روبوكس: 

الطريقة الأسهل للحصول على عملة روبكس هي شراؤها. يمكنك العثور على روبوكس للبيع على مواقع مثل إلدورادو (Eldorado) الذي تجد فيه عادةً أفضل صفقات روبوكس. بغض النظر عن الطريقة، يجب عليك شراء العملة بالجملة، فأقل كمية من العملة يمكنك شراؤها هي 80 روبوكس من منصة روبوكس، ولكن يمكنك شراء الآلاف من روبوكس بأمان من موقع إلدورادو إذا وجدت تلك الكمية غير كافية.

3. تصميم ملابس الأفاتار وبيعها: 

من الطرائق الممتعة لكسب عملة روبكس هي تصميم ملابس الأفاتار وبيعها ضمن موقع روبلوكس. يمكنك إنشاء علامتك التجارية الخاصة وبيع ملابس مثل البناطيل والقمصان والتيشرتات، والتي يمكن للاعبين شراؤها لأفاتاراتهم. لضمان تصميم ملابس تعجب الناس وتُباع بسعرٍ معقول، يُفضَّل أن تلقي نظرةً على التصميمات الرائجة وأسعارها. إذا كنت ترغب في تصميم ملابس الأفاتار وبيعها، تحتاج إلى الترقية إلى عضوية بريميم لفتح هذه الميزة. على الرغم من أنَّك قد تضطر لدفع رسوم شهرية، ستستعيد هذا المال إذا حظيَتْ تصميماتك بإعجاب اللاعبين. تبدأ أسعار القمصان والبناطيل من خمسة روبوكس، لذا ستبدأ في جني مبلغ لا بأس به من الروبوكس بعد بضع عمليات بيع فقط. لترويج ملابسك، يمكنك ارتدائها في اللعبة أو حتى نشر تصميماتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

4. صمم لعبة مدفوعة الأجر: 

إذا كنت تمتلك الإبداع والوقت، يمكنك تصميم ألعاب مدفوعة الأجر داخل روبلوكس لكسب عملة روبوكس. باستخدام روبلوكس ستوديو (Roblox Studio)، يمكنك تصميم ألعاب مجانية وألعاب مدفوعة الأجر يمكن للاعبين الآخرين الاستمتاع بها. إذا صممت لعبة مدفوعة الأجر، يتعين على المستخدمين دفع مبلغ للوصول إليها، وستحصل على نسبة من الروبوكس التي يدفعونها. إذا كنت تفضل جعل اللعبة مجانية، يمكنك كسب الروبوكس عن طريق إضافة عناصر قابلة للشراء إلى لعبتك مثل الدعم والذخيرة والعناصر القابلة للاستهلاك التي يمكن أن تعيد الطاقة إلى اللاعب. للقيام بذلك، يمكنك إما إنشاء متجر أو إضافة قائمة إلى واجهة العرض بمستوى الرأس (HUD) يمكن للاعبين استخدامها لشراء هذه العناصر.

5. بيع العناصر المحدودة (Limited items) والعناصر الفريدة المحدودة (Limited Unique items)

من الميزات الأخرى لامتلاك عضوية بريميم هي القدرة على بيع العناصر. العناصر المحدودة هي العناصر العادية التي كانت تُباع سابقاً في متجر الأفاتار (Avatar Store)، بينما العناصر الفريدة المحدودة هي عناصر متوفرة بكمية محدودة لا تُتاح للبيع إلا عندما تُباع تلك الكمية.